Wednesday - 22 May 2019 | 17:11:11 الرئيسية  |  من نحن  |  خريطة الموقع  |  RSS   
رأي

نيبينزيا: لا يمكن السكوت عن استفزازات (جبهة النصرة) في إدلب

  [ اقرأ المزيد ... ]

تحليل سياسي

نيوزويك: تركيا تحت حكم أردوغان أصبحت أكبر سجن للصحفيين في العالم

  [ اقرأ المزيد ... ]

بحث
 بيدرسون: حل الأزمة في سورية يبدأ باحترام سيادتها ووحدتها   ::::   زاخاروفا: «جبهة النصرة» التهديد الأكبر للاستقرار في سورية   ::::   نيبينزيا: لا يمكن السكوت عن استفزازات (جبهة النصرة) في إدلب   ::::   مباحثات روسية إيرانية حول آفاق حل الأزمة في سورية   ::::   مباحثات سورية عراقية لإعادة مهجري البلدين   ::::   أبناء الجولان المحتل يرفضون إجراءات الاحتلال باستبدال ملكية أراضيهم.. لن نقبل إلا بالسجلات العقارية السورية   ::::   قوات الاحتلال الأمريكية ومجموعاتها الإرهابية تواصل احتجاز آلاف السوريين بظروف مأساوية في مخيم الركبان   ::::   الجيش يدك أوكاراً ويدمر تحصينات لمجموعات إرهابية اعتدت على المناطق الآمنة بريف حماة   ::::   إصابة مدنيين اثنين وأضرار مادية جراء اعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرى وبلدات في سهل الغاب   ::::   سورية تدين قرار الحكومة البريطانية: حزب الله حركة مقاومة وطنية ضد الاحتلال الإسرائيلي شرعيتها مكفولة بموجب القانون الدولي   ::::   لافروف: نقف مع فنزويلا في وجه التدخلات بشؤونها الداخلية   ::::   الجعفري: واشنطن تواصل الاستثمار بالإرهاب في سورية.. الحسم العسكري في إدلب قادم في حال فشل المسعى السياسي   :::: 

نيوزويك: تركيا تحت حكم أردوغان أصبحت أكبر سجن للصحفيين في العالم


نيوزويك: تركيا تحت حكم أردوغان أصبحت أكبر سجن للصحفيين في العالم
أكدت مجلة نيوزويك الأميركية أن تركيا أصبحت في ظل نظام رجب طيب أردوغان أكبر سجن في العالم للصحفيين وقالت المجلة في مقال نشرته في عددها اليوم إن عدد السجناء من الصحفيين في تركيا تجاوز الـ 150 منذ محاولة الانقلاب التي جرت في تموز من عام
حسين عليان لسيريانديز سياسي
أوباما يتساءل لماذا تخشى دول الخليج من إيران وميزانية الدفاع لديها أكبر من ميزانية طهران بثمان مرات؟ وﻻ ندرى إن كان سؤالاً استنكارياً أم تهكمياً أم فعلاً أوباما يجهل الإجابة
...
حسين عليان لسيريانديز سياسي
سياسية السعودية في الحرب على اليمن ينطبق عليها المثل الشعبي القائل: (قرر زوج معاقبه زوجته فخصى نفسه).
...
يرى الكثير من المراقبين بأنه لم تعد الولايات المتحدة الأمريكية هي وحدها من يمتلك قواعد اللعبة السياسية على ساحة المنطقة العربية والعالم بعد مرور قرابة العقد من الزمن ...
محمد عبد الكريم مصطفى – خاص سيريانديز سياسسي
ونحن نُعيد إحياء ذكرى ميلاد الجيش الوطني في سورية الذي تم إنشاء لبنته الأولى في الأول من آب عام 1945 واعتمد هذا التاريخ عيداً رسمياً للجيش العربي السوري ...
رفعت بدوي- خاص سيريانديز سياسي
رسائل عدة ميدانية وسياسية من مصدر واحد، لكن في اتجاهات مختلفة، هبت على المنطقة مؤخراً تشير الى أن المنطقة والعالم بدأ الإعداد لمرحلة جديدة لتكون سوريا المحور الأساس. ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديز سياسي
النظام السعودية غير قابل للبقاء كلمة أطلقها أحد كهول السياسة العربية حسنين هيكل كلمات صادمة جريئة ولكنها ليست ببعيدة الحدوث . ...
الرئيس الأسد يضع النقاط على الحروف .. وطننا حق لنا...وحمايته حق علينا.. والله مع الحق
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
حرص السيد الرئيس بشار الأسد على تقديم أجوبة لكثير من الأسئلة التي كانت تؤرق المواطن السوري , خلال كفاحه ...
أرودغان وخيارات التدخل في سورية
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن جهود مكافحة الإرهاب في تركيا دخلت مرحلة هامة جداً. وقال في تصريح للصحفيين إن الضربات التركية لقواعد تنظيم داعش في شمال سوريا كانت "خطوة أولى"، قائلاً "إن على الجماعات المتشددة أن تلقي أسلحتها أو أن تواجه العواقب ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
مع انهيار الأتحاد السوفيتي كان واضحاً أن ذلك ايذاناً بإعلان نظام عالمي جديد يقوم على الهيمنة الأمريكي على العالم بالأستعانة بالمؤسسات الدولية السياسية والأقتصادية والثقافية, حيث عملت الولايات المتحدة على العمل على صياغة هذا النظام ...
مع نهاية السنة السادسة لهجرة النبي محمد"ص"الى المدينة"يثرب"فكر النبي بالخروج من وضعية المهاجر الى وضعية المبادر..وكما تروي المدونات السيرية.. ...
رفعت البدوي لسيريانديز سياسي
مع أنه من المبكر لتتكشف لنا ثنايا الاتفاق الإيراني النووي، إلا أن جريدة الواشنطن بوست طرزت افتتاحية تصف الاتفاقية النووية الإيرانية بأنها كامب ديفيد جديد في المنطقة.
...
أشواق عباس لسيريانديز سياسي
بات من الممكن الآن القول رسمياً بإيران النووية، العضو الجديد في النادي النووي العالمي. إيران التي تتصدر اليوم بصفتها الجديدة "النووية" كل القنوات الدبلوماسية والإعلامية كقوة جديدة معترف بها ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
سنوات مرت وأطنان من الأوراق كتبت في المفاوضات الماراثونية التي جرت على إيقاع العقوبات الدولية وأصوات طبول الحرب والتهديدات التي ما انقطعت يوما في مختلف أرجاء العالم . ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
من بداية انطلاق مشروع الكيان الصهيوني بعد مؤتمر بال بسويسرا عام (1897)وتناغم مشروعه مع مقرارات مؤتمر كامبل بنرمان في بريطانيا عام (1905- 1907), كان يدرك الجميع ان هذا المشروع لايمكن له النجاح في المنطقة إلا بعد إعادة أنتاج الهوية الثقافية للمنطقة في المشرق العربي وإعادة تقسيمها.
...
د.مضر بركات لسيريانديز سياسي
لا يخفى على باحث حصيف أن الإسلام مذ قام تأسّسَ ديناً سياسياً (دين دولة) ليقيم (دولة دينية إسلامية)، وليس أدلّ على ذلك من نشر الدعوة بالسيف
...
مازن جبور - خاص سيريانديز سياسي
تأسست الدولة الحديثة باعتبارها ظاهرة تاريخية اجتماعية، على أساس العقد الاجتماعي, والذي يقوم على فكرة جوهرية تأسيسية مفادها أنه وحتى تسير الدولة بصورة طبيعية
...
كثرالحديث مؤخراعن مبادرات هدفها التوحد لمحاربة الإرهاب، فالرئيس الروسي فلاديمير بوتين أطلق مبادره سميت بالمعجزة الروسية والقاضية بضرورة قيام تحالف سوري سعودي أردني تركي لمحاربة الإرهاب ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
مع بدء شهر رمضان كان واضحا أن المحور المعادي لسورية والمقاومة يعد العدة لتوجيه ضربة القاضية لدولة السورية وساعدهم في ذلك التقدم الذي حققته المعارضة المسلحة في أدلب ...
علي ثابت جديد-خاص سيريانديزسياسي
مع توقيع معاهدة ماستريخت عام 1992 اعتقد الكثيرون أن ذلك تمهيداً لظهور قوة كبرى قادرة على ملئ الفراغ الأستراتيجي في العالم الذي خلفه انهيار الإتحاد السوفيتي
...
شفيق خضورـ خاص لسيريانديز سياسي
يعيش العالم في هذه الحقبة الزمنية فورة انقلابية على المصطلحات و المفاهيم الفكرية و لا أريد أن أدنس مفهوم الثورة المتعارف عليه بأنه الانقلاب على واقع الظلم ورفض الخنوع له ...
Copyright © سيريانديز سياسة - All rights reserved
Powered by Ten-neT.biz ©